مبروك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا مو على كلامي الجائزة كلها متنازل عنها لسكلو ال100 تقييم كلها اهديها لسكلو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR يعني نلزم نارفين يجي امير خويه بعد شتسوي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR مبروك اشو من وره خشمك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين اليوم مشاركات هواي كعدت ارجع للرقم القريب وارتب بي ف تاخرت ثواني بينكم بس
سأخبر الله بكل شيييييي
عود مبروك امير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين عود مبروك امير من وره خشمج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا مو على كلامي الجائزة كلها متنازل عنها لسكلو ال100 تقييم كلها اهديها لسكلو الله شنو هاي شكراً شكراً كلهن الك عمي
قوانين المنتديات العامة
Google+