المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين اذا تنطيهن لكسار اعتزل الدرر لا بويه لا تعتزلين توج جيتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر جا اني حاسبه نفسي على شوارب لعد ماكو شاي مو جاي اكلج اذا تسويلي شاي اهديج التقييمات الج يعني من القوارير اللي نهديهن التقييمات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين اذا تنطيهن لكسار اعتزل الدرر إذا ما تنطيهن لكسار اني اعتزل الدرر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر إذا ما تنطيهن لكسار اني اعتزل الدرر هاااي شلوون بالله
هنه ١٠٠ انطي ٢٥ لكسار و ٢٥ لسبتمبر و ٢٥ ل نسرين و ٢٥ الك هاهيه لتتعاركون بعد فضت راحت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded هنه ١٠٠ انطي ٢٥ لكسار و ٢٥ لسبتمبر و ٢٥ ل نسرين و ٢٥ الك هاهيه لتتعاركون بعد فضت راحت حولي 25 مالتي لكسار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر إذا ما تنطيهن لكسار اني اعتزل الدرر
امير ليش ما تلملم نقاطك وتقسمهم بينك وبين سكلو بدال ما مفتح دار تبرعات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded ١٧٦٤ اسفه امير بس سكلو كاتبته من اول صفحات وما شفته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded هنه ١٠٠ انطي ٢٥ لكسار و ٢٥ لسبتمبر و ٢٥ ل نسرين و ٢٥ الك هاهيه لتتعاركون بعد فضت راحت والخمسين اللي متبرع بيهن الج؟ شلون ارجع بحجايتي؟ لا لا
قوانين المنتديات العامة
Google+