المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded ينفع يكون مواليد ؟ يعني الارقام من 1000 لل1999 كلها مواليد
الرقم مو مواليد لا تعبون
جتي نارفين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين 1789 خطأ قلبي
1756
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR جتي نارفين بسم الله متشوف تقشف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين خاف مواليدج لافي اذا صح غمزيلي لا والله مواليدي بي مكرر هذا مابي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender يعني الارقام من 1000 لل1999 كلها مواليد لا يعني رقم ثلاثيني اربعيني خمسيني
1942
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام 1528 ثاني رقم اكبر من 5
قوانين المنتديات العامة
Google+