المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ڪُحلــَـْہ كسااااار ليش مو كلتلك خل اكمل القصيده اشتغلي بمبدأ رماد لا ارى ولا اسمع
كملي الج الامان مني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين اشتغلي بمبدأ رماد لا ارى ولا اسمع مااريد رماد ماعنده احساس انه بنيه حساسه مااتحمل وبالاخص هذا الموضوع احسني ارد ابچي من يقاطعوني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR كملي الج الامان مني يا الله
1
2
اي ادري بيهم 3
هسه يطلعولي 4
5 يراقبون من بعيد
6 حتى من نعبر العشره يجون
قوانين المنتديات العامة
Google+