المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR جان انتظرني دقيقه وسالتي هل جزء مالي نصيب اعد هاهية اذا تخليني من اريد اعد متقاطعني عد هسة
ابد والله اذا موجود ولا اغلس عليج
لعد هاهية بس تعد اقاطعك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين بس خاف متخليني اعد بعدين وتقاطعني امنت وتاليها تسالين بوقت غلط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR امنت وتاليها تسالين بوقت غلط مو كلت لازم اتاكد منك اخذ كلمه
اخذيها من اني موجود انسي تعدين
لعد همزين قاطعتك
(١)
(٢)
(٣)
قوانين المنتديات العامة
Google+