المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر كسار ما يقبل احد يعد وانت شعليج بكسار؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded شنو انتِ ويانا علينا توني داكوللها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ هم كولوا ناز قاطعيهم كلهم يله خل اشوف منو يحجي
لا شنو سببها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ هم كولوا ناز لعابتنااا وين اكو منج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded لعابتنااا وين اكو منج اميرتي الحلوة
بنات اني ما اقاطعجن دام رجعنلي نجماتي طلعت من مود الشر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين شنو سوء الظن هذا واكفة حتى اعد وراج يي والله حكمت عليج واجتي سبتمبر فجأه ع الخط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ هم كولوا ناز قاطعينا انتي على گلبنا مثل العسل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين بنات اني ما اقاطعجن دام رجعنلي نجماتي طلعت من مود الشر هاهية عفية الله يخلي نجماتج
قوانين المنتديات العامة
Google+