المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين قاطعينا انتي على گلبنا مثل العسل شلون بنوتات كيوت
هاي شكم جزء خاتمين وراي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ شلون بنوتات كيوت حبيبي الحلوو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ هاي شكم جزء خاتمين وراي يوو كل واحد صار يعد اكثر من مرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين يوو كل واحد صار يعد اكثر من مرة بختكم الاسد جان يشتغل بالغربة ومهاجر
نور شاف كل المشاركات الا مشاركتي صوجي الا احذفها جذري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender قاطعيهم كلهم يله خل اشوف منو يحجي اقاطع بس اللي ببالي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender نور شاف كل المشاركات الا مشاركتي صوجي الا احذفها جذري مو دا احجي وياك بغير موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ اقاطع بس اللي ببالي مو دا احجي وياك بغير موضوع يله سامحتك لخاطر ذاك الموضوع لان معذور
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ بختكم الاسد جان يشتغل بالغربة ومهاجر اجازة العيد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender يله سامحتك لخاطر ذاك الموضوع لان معذور احبك اخوي
قوانين المنتديات العامة
Google+