المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender وانت شعليج بكسار؟ اني اخته لازم أحافظ على حالته نفسيه من يجي ويشوف احد عاد يصير بي سكته قلبيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAZ احبك اخوي بعد روحي
كايز بهالجمعة المباركة افتحولنا جزء من ماذا تشعر اريد اكتب اشعر بالقلق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded كايز بهالجمعة المباركة افتحولنا جزء من ماذا تشعر اريد اكتب اشعر بالقلق انت افتحي عندج بس موضوعين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded كايز بهالجمعة المباركة افتحولنا جزء من ماذا تشعر اريد اكتب اشعر بالقلق اني فاتحة مدري كم موضوع صارن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lavender انت افتحي عندج بس موضوعين يلا
1..
2..
3..
4..
قوانين المنتديات العامة
Google+