3 وعلى بابك وصل
دزيتلك هيه مال عد هسه
شوف اعلى الشاشة بقت بس هاي حلها وابصملك بالعشرة انت محترف.. هاي اذا انت جاي تشتغل عليه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ شوف اعلى الشاشة بقت بس هاي حلها وابصملك بالعشرة انت محترف.. هاي اذا انت جاي تشتغل عليه اخي هاي بالاعدات لجهازك نفسه بس راح اضيف الاعداد لخاطرك شنو جايبة من سوك مريدي غير تعب شهر
انتظر لباجر تعبت والله مشي حالك اليوم بهل نسخه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ اخي هاي بالاعدات لجهازك نفسه بس راح اضيف الاعداد لخاطرك شنو جايبة من سوك مريدي غير تعب شهر يلا لاتزعل بس خلص هالمشكلة
(١)
(٢)
(٣)
منتعبك اخونا
قوانين المنتديات العامة
Google+