المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ كطعتي رزق غزالتي غزالتك نامت من وقت انت هم لتسهر
بعد ما انام اني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ بعد ما انام اني بعيوني ملح ما انام حجة للصبح ما انام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجـيـنـا ♡ بعيوني ملح ما انام حجة للصبح ما انام تدري شلون اكضي الليل من دونك مثل اليغسل وجهة ويطب صابون بعيونه
حملت كل انواع الاغاني بالدرر ليش يا حريمة شادين وياها
١
كم سيطره موجوده روحو نريد نعد مره بهل جزء وهاي علاوي قاطعته بدون قصد
٢
قصدك واضح حب يلا عد ترا نايمين الجماعه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ ٢
قوانين المنتديات العامة
Google+