المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ ضاجوا ذولاك الناس واني قفلت اله اعد بهل جزء هسه راح انام مرتاح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR خافت خطيه خلص شحن الموبايل
١ نستغل الوقت طالما كسار نايم
٢
٣
٤
٥ هسه الي يكول رجعي اطلع مابيه حيل ترة
٦
٧
٨
قوانين المنتديات العامة
Google+