المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ عيد الغدير بعد يومين هسه لو فرعون يعد ما اقاطعه عدوو براحتكم صلح حاليا هاهية لعد نعقد هدنة وياكم بمناسبة عيد الغدير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين اني هم بعد مااقاطعك عادي اني من تقاطعوني يعني فزت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ عيد الغدير بعد يومين هسه لو فرعون يعد ما اقاطعه عدوو براحتكم صلح حاليا جا انه من بني قريضة لمن شاد الكامرات عليه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ عادي اني من تقاطعوني يعني فزت قانون جديد المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين جا انه من بني قريضة لمن شاد الكامرات عليه هاي قبل هسه بالجديد بعد ماكو
علي صاير شرير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين هاهية لعد نعقد هدنة وياكم بمناسبة عيد الغدير من جانبي امان بس الضيم كسار المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ عادي اني من تقاطعوني يعني فزت استقر عذيب المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين جا انه من بني قريضة لمن شاد الكامرات عليه ههو بده من اليوم
كسار يخرب الصلح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ علي صاير شرير انه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عليـﮯ من جانبي امان بس الضيم كسار استقر عذيب ههو بده من اليوم هاي ثاني مرة تضحي بكسار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين هاي ثاني مرة تضحي بكسار خ نفحص الاتفاق ١
قوانين المنتديات العامة
Google+