المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا عمي الحق يقال انا ما حاجي هيج جنك طولت يلا نكرت اكو شي؟
رميدان ترى فعلا عندك تلاث مواضيع جارية الدردشة والشعر الشعبي والسجن
هسه حتنغلق الدردشة اختنكت وين احجي لعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين هسه حتنغلق الدردشة اختنكت وين احجي لعد ههههه لا ما تنغلق ينغلق الرابع بس اللي هو موضوع العد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام رميدان ترى فعلا عندك تلاث مواضيع جارية الدردشة والشعر الشعبي والسجن شتشرب حامض لو جاي؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ههههه لا ما تنغلق ينغلق الرابع بس اللي هو موضوع العد مو صار 100 صفحة مشرفنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ شتشرب حامض لو جاي؟ جاي وخاشوگتين شكر بلا زحمه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين مو صار 100 صفحة مشرفنا صبري صبري ننطيه فرصه شوي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام رميدان ترى فعلا عندك تلاث مواضيع جارية الدردشة والشعر الشعبي والسجن احس الدردشة غير عن مواضيع المرح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام جاي وخاشوگتين شكر بلا زحمه متحتاج شكر خوطة بصبعك
قوانين المنتديات العامة
Google+