بالوقت الحالي ما قلقانة على غلاتي بكلب احد داشوف كم فاتحة تجيني
يجوز لزكتي بامير تنفع بشي وتلاحظون
هاي اني انبهكم الدرر ماعوفها الا اتلبس قاط
اهلا سبتمبر سؤالكِ ليس مجرد عابر، بل هو التفاتة في غاية العمق والذكاء الإنساني.. جعلتِني أُبحر في فكرة الأثر والغياب.
نعم، هناك فرق شاسع بين غياب الاختيار وغياب الأقدار. في التجاهل، يظل للحضور صدى بارد، تلمحونه في صمت متعمّد أو التفاف حول الكلمات. أما في الرحيل الأخير، فيحلّ صمتٌ من نوع آخر.. صمت نقي، دافئ، ومفاجئ، لا يحمل عتباً ولا خصاماً، بل يترك خلفه غصّة الفقد وأثراً طيباً يرفرف حول الاسم.
غياب القسوة يُقرأ، وغياب الموت يُشعر به في شغور المكان فجأة.
لذا، أسأل الله أن يطيل في أعماركم جميعاً بالخير، وإن غبتُ يوماً وانقطع الأثر، فلا تنسوني من خالص دعائكم بظهر الغيب، واذكروني بالجميل من ذكرياتكم.
بنين هم فكرة تطرحيها بنص الليل
طبعا محد يعرف عندي مكان بالدرر
ولا متوقعين اصلا ادخل لمنتدى
لكن ربما بيوم من الايام ابلغ صديقة عزيزة على كلبي بأن اني متواجدة بالمنتدى وتبلغكم
رغم ان ماريد احد يعرف شلون اتصرف هنا
لكن يمكن يمكن اكون بذاك الوقت مرتاحة كفاية اني اخليها تشوفني بواقعيتي هيج
وهي الي تبلغكم اذا صارلي شي