هي لازكة بكيبوردي هسه ببداية الجملة ردت اكتبها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام وانا كلما تكولها تطك براسي اغنية: عايل يالاسمر عايل صبح ظعنهم شايل بس انت وابوية تعرفوها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين بس انت وابوية تعرفوها مگدر على ثمنهم تسعين بگره وحايل عايل يالاسمر عايل الطرب الاصيل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مگدر على ثمنهم تسعين بگره وحايل عايل يالاسمر عايل الطرب الاصيل اسمعها بصوت كاظم الساهر واسمع االعُرب الموسيقية
ما بيها مجال مننا مننا لكاظم لحليم الرومي؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER اسمعها بصوت كاظم الساهر واسمع االعُرب الموسيقية سيتم عيناي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مگدر على ثمنهم تسعين بگره وحايل عايل يالاسمر عايل الطرب الاصيل ما ردت اجي بس ماكو نوم ولازم اگعد بعد ساعة أقل شي بس مخنوگة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام سيتم عيناي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين ما بيها مجال مننا مننا لكاظم لحليم الرومي؟ ربي يحفظكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين ما بيها مجال مننا مننا لكاظم لحليم الرومي؟ حليم نعم وبقوة هاج استلمي: اهواك واتمنى لو انساك وانسى روحي وياك وان ضاعت يبقى فداك لو تنساني وانساااك واتاريني بنسى جفاااك واشتاق لعذابي معاك والقى دموعي فاكراك ارجع تاني هاي اغنيتي المفضلة لعبد الحليم اما الرومي وكاظم ما اسمعلهم هسه يگبون علي جماعة كاظم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام حليم نعم وبقوة هاج استلمي: اهواك واتمنى لو انساك وانسى روحي وياك وان ضاعت يبقى فداك لو تنساني وانساااك واتاريني بنسى جفاااك واشتاق لعذابي معاك والقى دموعي فاكراك ارجع تاني هاي اغنيتي المفضلة لعبد الحليم اما الرومي وكاظم ما اسمعلهم هسه يگبون علي جماعة كاظم اني اكعد الطم لمن يغني ب زي الهوى مالت واتاريني ماسك الهواا ف ايدياا
قوانين المنتديات العامة
Google+