المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے گاشية يعني گشوة الدهن اللي تصير فوگ مثل گشوة الروبة واللبن طويني ، اللبن اللي قوامه ثخين رائب نسميها كشوه احنه... يييي هذا الحجي الزين ..والله اشتهيت جدا المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين والراگ شنو والله اسألي احمد خبير ... ههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين خاف ما عاجبك عمي لا عمي على راحتج
والله حلو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين نسميها كشوه احنه... يييي هذا الحجي الزين ..والله اشتهيت جدا والله اسألي احمد خبير ... ههههه تم لعيون ميسون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے لا عمي على راحتج عبالي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے تم لعيون ميسون ماقصرت يالاخو انفگست عينها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين ماقصرت يالاخو انفگست عينها يا علي شنو تشور عمي ما دريت بيك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين يا علي شنو تشور عمي ما دريت بيك لا مو احمد كال لعيونها اني گلت انفگست بعدها مابيها شي
عبالي يشور ردت اسحب كلامي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين تنگط حنية بحيث وزعت للجيران منها شغليلها ديجي وافتري بالبيت
قوانين المنتديات العامة
Google+