المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ شغليلها ديجي وافتري بالبيت عاد هي بهاي تاخذ بس اللي يعجبها
صيحوا علاوي الواصطي https://vt.tiktok.com/ZSQBWYXTk/
عمو احمد العثماني غلقت الموضوع واني بالسجن هسه شاكل ششرب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر عمو احمد العثماني غلقت الموضوع واني بالسجن هسه شاكل ششرب مؤبد
شفتي شلون من أصريتي تخليني هناك انقفل باب السجن عليج؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر عمو احمد العثماني غلقت الموضوع واني بالسجن هسه شاكل ششرب خلي نسرين تدزلج سفري لما يشملج العفو
عاينوا وتلوموني لمن اكللكم عمو العثماني مفضلي هنا عمي سجنوني زورا وبهتانا بال10 مسرات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام مؤبد وين غيرتك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے خلي نسرين تدزلج سفري لما يشملج العفو نسرين تكول ما عدنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر وين غيرتك باب السجن انقفل منين اجيج
قوانين المنتديات العامة
Google+