مو تعقدت من وره هالشويدي هذا
لا والنوب هاي الاغنية الثانية مال لما راحوا على ضيعة تنورين
واكلوا تين ومدري شنو
هسه انا شعلي
لا وفوكاها تكول "شو بشعه مرتو"
اي انت شلج علاقة بمرتو ؟؟
مو تعقدت من وره هالشويدي هذا
لا والنوب هاي الاغنية الثانية مال لما راحوا على ضيعة تنورين
واكلوا تين ومدري شنو
هسه انا شعلي
لا وفوكاها تكول "شو بشعه مرتو"
اي انت شلج علاقة بمرتو ؟؟
عاين عاين وين رايح خيو انت منك لبناني هيدي اغاني الضيعة تبعتهنننن
بس اسمع سيد الهوى الصبح الا واحد سلطنة