المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر اي عادي دخلوا امير وياي حتى نكمل عركتنا بسجن
مو هي العركة من طرفج بس الموقر ما متعارك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين مو هي العركة من طرفج بس الموقر ما متعارك الموقر گاعد وساكت والطلايب تجيله للمكان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام الموقر گاعد وساكت والطلايب تجيله للمكان متاكد انت ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر متاكد انت ؟ اي عمي ساكت وماشي بصف الحايط وين امشي بعد فوگ الحايط ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام غير مبررة اطلاقا واعتداء سافر على حريتي مرة ثانية ما تخليني بالسجن الا وياج امر القاء قبض علي وما اتكلم الا بحضور المحامي مالتي سكلو حضري روحج وراج دعوى أجلوها للشتا بربكم دنيا حارة
حطيت الكتب يلي أبيها بالطلبات بالمتجر بس بطلبها أذا صار عندي فلوس ألف ريال سعودي
https://www.tiktok.com/@govanamaged/...nder_device=pc طعم الجاي بالحوش وي البك والحر غيررررر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين https://www.tiktok.com/@govanamaged/...nder_device=pc طعم الجاي بالحوش وي البك والحر غيررررر خوش گعدة ناقصها غيبة ونميمة
قوانين المنتديات العامة
Google+