تدرون ان يتامى ناس عاديين مثلنه؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام احنه خفافيش خفارة اربعه وعشرين ساعه ناموا مو زبن عليكم چان بس احمد هسه صارتوا، ٣
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء واختفى انوب موجود بس ميشارك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء كسار وامير واحمد يمته تنامون شو دائماً كاعدين ليل ونهار مطولين اليوم صبّاحي أظن
يا علي اسحب كل ما بدر مني عن اليتامى والمساكين ما بيه حيل نقاش
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء انوب يتامى هاي شنو اي هاي وجبة جديدة من اختراع الانسة نسرين
الله عجبتني سالفة الانسة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين الله عجبتني سالفة الانسة هاي هي منا وجاي الآنسة نسرين تدللين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء كسار وامير واحمد يمته تنامون شو دائماً كاعدين ليل ونهار بالبيت اكو نت بالشغل اكو نت و وقت فراغ خير من الله
لايك عشرة على عشرة الموقر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين لايك عشرة على عشرة الموقر
قوانين المنتديات العامة
Google+