المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے موجود بس ميشارك لا ماكو لو موجود جان دزيلي همسه بس يمكن اذكر دزيلي بالعيد مطولين اليوم صبّاحي أظن عمي مو زين عليك
العراب مو جان يريد يسوي عاصفة شو ما وصلني غبارة منها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR بالبيت اكو نت بالشغل اكو نت و وقت فراغ خير من الله خههههه قنعتني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اي هاي وجبة جديدة من اختراع الانسة نسرين اني ما ادري شيء بالدرر ادخل بس اسأل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين العراب مو جان يريد يسوي عاصفة شو ما وصلني غبارة منها بويه سكتوا مالي خلك عاصفه في اول ايام اشرافي خلوها سلمية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين العراب مو جان يريد يسوي عاصفة شو ما وصلني غبارة منها يمكن نام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء اني ما ادري شيء بالدرر ادخل بس اسأل خلصي امتحاناتج ومن بعدها نعتب عليج هسه اختفي براحتج
اهوووووووووووووووو خالي مللل ملل شنسوي
يا جماعه اريد رأيكم بشغله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين اهوووووووووووووووو خالي مللل ملل شنسوي ملل مو تكببولي الساحة
قوانين المنتديات العامة
Google+