المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR ولو مو كلكم تابعون طوبه اريد اسوي موضوع بقسم الرياضي انقل بي الدوري العراقي حصرا يعني يختص بالدوري العراقي الممتاز لو اكنسل الفكره طوبة ما اتابع اني لكن ادعم فكرتك مية بالمية لان مشرف انت اصلا يعني هاي مهمتك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR ولو مو كلكم تابعون طوبه اريد اسوي موضوع بقسم الرياضي انقل بي الدوري العراقي حصرا يعني يختص بالدوري العراقي الممتاز لو اكنسل الفكره كلش اشجعك على هالموضوع وانا اول المتابعين
تلكاني بمشاركاتك اتبنى اراء من والدي واعلق
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين عاين كتلك لا تصيح علمود ضغطك وعمرك خالي ليش اشكد عمرج انتِ احنا اهنا عمر واحد ف لا تعايرني ولا اعيرك الهم طايلني وطايلك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء ليش اشكد عمرج انتِ احنا اهنا عمر واحد ف لا تعايرني ولا اعيرك الهم طايلني وطايلك اني اكبر من شخص واحد بالدرر وهي معصومة بنت وسام ما خليت واحد بالدرر ما كتله هاي شكد عايش انت
لؤلؤة نسرين بعمر بنتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR ولو مو كلكم تابعون طوبه اريد اسوي موضوع بقسم الرياضي انقل بي الدوري العراقي حصرا يعني يختص بالدوري العراقي الممتاز لو اكنسل الفكره بالعكس كلش حلووه الفكره بس تعرفني اني لا احب الطوبة ولا اتابع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR ولو مو كلكم تابعون طوبه اريد اسوي موضوع بقسم الرياضي انقل بي الدوري العراقي حصرا يعني يختص بالدوري العراقي الممتاز لو اكنسل الفكره حبيت اتوكل وسوي متابعه وبشده
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء ليش اشكد عمرج انتِ احنا اهنا عمر واحد ف لا تعايرني ولا اعيرك الهم طايلني وطايلك لا مو بعمرنا بعيدة جدا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين طوبة ما اتابع اني لكن ادعم فكرتك مية بالمية لان مشرف انت اصلا يعني هاي مهمتك اعرف مهمتي بس عادي اكدر ما اركز بهل سالفه ١٠٠٪ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام كلش اشجعك على هالموضوع وانا اول المتابعين اي عمي هاي الاشياء الي تفتح النفس بالي هواي افكار ان شاء الله اطبقها
قوانين المنتديات العامة
Google+