المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR اعرف مهمتي بس عادي اكدر ما اركز بهل سالفه ١٠٠٪ اي عمي هاي الاشياء الي تفتح النفس بالي هواي افكار ان شاء الله اطبقها تركز تركز بس عوف موضوع العد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين اني اكبر من شخص واحد بالدرر وهي معصومة بنت وسام ما خليت واحد بالدرر ما كتله هاي شكد عايش انت بنتي حبيبتي شعندج كعده لهيج وقت گدامي على الفراش
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR اي عمي هاي الاشياء الي تفتح النفس بالي هواي افكار ان شاء الله اطبقها والله جدا أأيد الفكرة وانا واثق من كونك الرجل المناسب لهذا القسم بانتظار ابداعاتك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء بالعكس كلش حلووه الفكره بس تعرفني اني لا احب الطوبة ولا اتابع عود دزي تقييمات هههه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ڪُحلــَـْہ حبيت اتوكل وسوي متابعه وبشده إن شاء الله خل يبدي الدوري والباقي سهل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لؤلؤة نسرين بعمر بنتي امير ليش تحسنا احنا كبرنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء امير ليش تحسنا احنا كبرنا اتوقع كبرنا بس مو كلش متأكد
دررنا الغالين بما ان الكل مجتمع اول شي اتمنى الكم وقت ممتع للجميع ثاني شي اني اعتذر خاف اسئت بحق احد لكن اني هذا طبعي جديه بس هو شقه بداخلي المهم اني اعتذر واشوفك على خير مع السلامه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين تركز تركز بس عوف موضوع العد عبالج اعوفكم ههههه المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام والله جدا أأيد الفكرة وانا واثق من كونك الرجل المناسب لهذا القسم بانتظار ابداعاتك تسلم امير ممنون منك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر دررنا الغالين بما ان الكل مجتمع اول شي اتمنى الكم وقت ممتع للجميع ثاني شي اني اعتذر خاف اسئت بحق احد لكن اني هذا طبعي جديه بس هو شقه بداخلي المهم اني اعتذر واشوفك على خير مع السلامه خير حبيبتي؟؟؟!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر دررنا الغالين بما ان الكل مجتمع اول شي اتمنى الكم وقت ممتع للجميع ثاني شي اني اعتذر خاف اسئت بحق احد لكن اني هذا طبعي جديه بس هو شقه بداخلي المهم اني اعتذر واشوفك على خير مع السلامه وين وين ؟؟ شنو القصه
قوانين المنتديات العامة
Google+