المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام جا انا هم بعدني هي صوج نسرين تكبرنا ها ها سلامات ياهو يصيح نسرين بكد بنتي انت جبتها على نفسك
دامكم متجمعين بخير و سلامة مالگيتولنا حل لمشكلة الستوريات و كتابتها يموت الواحد يلا يكدر يكمل الستوري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR تريد الصدك تره صدك كبرنه هاك اخذت الصدك منكم وبيكم وحجاها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR تريد الصدد تره صدك كبرنه خويه لؤلؤة ما جاي تقتنع وبما انه هي ما مقتنعه احنه عيب نقتنع لو كلنا نتفق كبرنا لو نتفق ما كبرنا خلونا على راي واحد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR تريد الصدد تره صدك كبرنه عمي بعدكم شنو السالفة واذا طلعت شكم شايبه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded دامكم متجمعين بخير و سلامة مالگيتولنا حل لمشكلة الستوريات و كتابتها يموت الواحد يلا يكدر يكمل الستوري ي ستوريات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين ها ها سلامات ياهو يصيح نسرين بكد بنتي انت جبتها على نفسك هم صدك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded دامكم متجمعين بخير و سلامة مالگيتولنا حل لمشكلة الستوريات و كتابتها يموت الواحد يلا يكدر يكمل الستوري جا شفتي التحديث الجديد مالت الصور الفورية فضحني ردت اموت من الفشلة
شكم شيبايه ههههه متروس ترس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين جا شفتي التحديث الجديد مالت الصور الفورية فضحني ردت اموت من الفشلة همزين لغيته
قوانين المنتديات العامة
Google+