المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هسه شلووون؟ لا مو ربع قرن.. فوك الربع بسبع سنين مدري ثمانية يا عليييييييييييييييي قريب من النص انت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين لا تقتنع خالي عمرك ربع قرن خاف متدري واذا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء تراه اكو ناس ازغار واشايب اذكر صديقة عندي بالمتوسطة وهي عده شايب لؤلؤؤؤه الالف الزايدة الالف الزاايده مو راح اتخبل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لؤلؤؤؤه الالف الزايدة الالف الزاايده مو راح اتخبل هههههه ما تعودت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين يا عليييييييييييييييي قريب من النص انت شنو دفتر ابو ال100 وواصل للنص؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء واذا ترة اتشاقه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام شنو دفتر ابو ال100 وواصل للنص؟ بعدها عندي فكرة الادمي عمره يوصل مية ويقبط ف احسب ال50 نص ولو جدتي الجبيرة الله يرحمها مية وشي حضرت احفاد احفادها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء هههههه ما تعودت ولا راح اتعود عداوتي وي هاي الالف الزايدة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين بعدها عندي فكرة الادمي عمره يوصل مية ويقبط ف احسب ال50 نص ولو جدتي الجبيرة الله يرحمها مية وشي حضرت احفاد احفادها لا يبوي انا بالنسبة الي اكتفي بل65 والف الحمد لله والشكر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين ترة اتشاقه عمري انتِ اني هم اشاقه
قوانين المنتديات العامة
Google+