المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء لا تخاف التسعينات احنا نموت من وقت من الضيم الله يبشرج بالخير بس هم كون مو كلش من وكت اريد اشوف الاربعينات مو الاربعينيات لحد يغلط بالقراءة اريد الشوف الاربعييينااات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded اوي خطية ليش مدفنتوها يم زوجها هذا اكو واحد من عشيرة فد حشرررررري وما تلكينه بسالفة الا ناوي بيها شر سوى مشكلة بالفاتحة وكام يهدد ف دفنوها هنا من وراه حرفياااا اغث ادمي بالدنيا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام الله يبشرج بالخير بس هم كون مو كلش من وكت اريد اشوف الاربعينات مو الاربعينيات لحد يغلط بالقراءة اريد الشوف الاربعييينااات جا توني جاية اسألك اذا عسكري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين هذا اكو واحد من عشيرة فد حشرررررري وما تلكينه بسالفة الا ناوي بيها شر سوى مشكلة بالفاتحة وكام يهدد ف دفنوها هنا من وراه حرفياااا اغث ادمي بالدنيا واضح واضح شكد غثيث حتى بالموت واحد ميرتاح و ميحصل الي يريده لعد شوكت نحصله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded واضح واضح شكد غثيث حتى بالموت واحد ميرتاح و ميحصل الي يريده لعد شوكت نحصله اي وعلي كلت اذا طلعلي ولد يشبهه اجلده بالغايش جلد ليما يتربى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين جا توني جاية اسألك اذا عسكري
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KASSAR طارت السالفه والله ما ارجع ها قاطعتك اعذرني وسوي ريلود للسالفة
عاين سمعت يكولون الاربعينات نفس المراهقة لان هم ازمة منتصف العمر تشبهها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام الله يبشرج بالخير بس هم كون مو كلش من وكت اريد اشوف الاربعينات مو الاربعينيات لحد يغلط بالقراءة اريد الشوف الاربعييينااات أشوفهم وأشوف الخمسينات هذا حدنا احنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين عاين سمعت يكولون الاربعينات نفس المراهقة لان هم ازمة منتصف العمر تشبهها من نوصل انكول الج
قوانين المنتديات العامة
Google+