المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آدم.. سالمه عينك اخي والله يحييك .. قبل شكم سنة مو جانت اكو دردشه يعني مثل الماسنجر بالمنتدى..؟؟ ليش مايرجعون يفعلوها ويخلون عليها مراقبين.. وين راجعتنا غير الدرر صار صحراء وكله بالدردشة ويوميه مشكلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آدم.. سالمه عينك اخي والله يحييك .. قبل شكم سنة مو جانت اكو دردشه يعني مثل الماسنجر بالمنتدى..؟؟ ليش مايرجعون يفعلوها ويخلون عليها مراقبين.. اي اعتقد جان اكو هيج شي لكن ما اتذكر ليش انلغت والله اذا تحب تكتب موضوع باقتراحات الاعضاء تستفسر من الادارة او تقترح عليهم يفتحوها مرة ثانية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء وين راجعتنا غير الدرر صار صحراء وكله بالدردشة ويوميه مشكلة اي يخلون مراقبين ويحلّون سالفة المشاكل .. اما التفاعل بالمواضيع والنشر فيستمر طبيعي .. حتى اذا يسوون تجربه لمدة شهر..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اي اعتقد جان اكو هيج شي لكن ما اتذكر ليش انلغت والله اذا تحب تكتب موضوع باقتراحات الاعضاء تستفسر من الادارة او تقترح عليهم يفتحوها مرة ثانية لا يخوي ماكو داعي بس انا شفت عنوان الموضوع واتذكرت قبل بأيام الخير اكو دردشه للاعضاء..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آدم.. اي يخلون مراقبين ويحلّون سالفة المشاكل .. اما التفاعل بالمواضيع والنشر فيستمر طبيعي .. حتى اذا يسوون تجربه لمدة شهر.. بعد نزل اقتراح وشوف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء بعد نزل اقتراح وشوف لا يمعوده ماكو داعي .. للاسف سفن الاعضاء القدامى رست بشواطئ اخرى واخذتهم الدنيا بأثقالها ومسؤولياتها..
https://www.tiktok.com/@asser.elfesh...nder_device=pc ميني نينا مستقبلا
تصبحون على خير جميعا دررنا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آدم.. لا يمعوده ماكو داعي .. للاسف سفن الاعضاء القدامى رست بشواطئ اخرى واخذتهم الدنيا بأثقالها ومسؤولياتها.. شكو بيه اقتراح وشوف شيكولولك هي هاي حال الدنيا احنا هم يوم نختفي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء عاش حمودي تعيشين المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ لا هي مدخلت لسه بس اذا دخلوها المفاوضات امريكا راح تستسلم راسا شعجب
قوانين المنتديات العامة
Google+