المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح و ريحان عبالي اللي يفوز تنطونه فلوس ..مااريد لا حج ولا عمرة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين شكد قنوعة لعد بس مليون هو المليون محصلته
والله فايخين الدرر لو عدهم فلوس جان زادوا ميزانية الايموجيات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح و ريحان عبالي اللي يفوز تنطونه فلوس ..مااريد لا حج ولا عمرة اشكد تريدين افلوس نسويلج سالفة ونطيج اول وحده خيه سامر وسوزان انشوفهم بالمناسبات تريدين افلوس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء اشكد تريدين افلوس نسويلج سالفة ونطيج اول وحده خيه سامر وسوزان انشوفهم بالمناسبات تريدين افلوس تصدكين حتى بالعيد ما شفتهم وسوزانا الا بكرسي الاعتراف يلا دريت حسابها نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء اشكد تريدين افلوس نسويلج سالفة ونطيج اول وحده خيه سامر وسوزان انشوفهم بالمناسبات تريدين افلوس والله اللي تكدرون عليه ..نسوي سلفة واني استلمها اول وحدة واطفر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين ولج هو حتى كارت الرصيد الي جان يطونه برمضان لغوه.. اي شي بي فلوس انسي يااااا لا والله مو خوش خربانين الدرر جا احنه بعد نتوكل اذا هيج
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين تصدكين حتى بالعيد ما شفتهم وسوزانا الا بكرسي الاعتراف يلا دريت حسابها نشط ههههه زين سوزان سامر صارلي ١٠سنوات ما شايفه مشاركه اله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح و ريحان والله اللي تكدرون عليه ..نسوي سلفة واني استلمها اول وحدة واطفر اي صار تدلين احنه اهواي تحصلين خوش مبلغ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤة البيضاء اي صار تدلين احنه اهواي تحصلين خوش مبلغ يلا بسم الله انتم بس ثقوا بيه بس
قوانين المنتديات العامة
Google+