وعلي جانن لازماتني تنمر عبالهن مسكينة
تدري هم اغلبهم مو قح مواصلة بس يجبرون نفسهم
وعود يعيروني يصيحولي البغدادية لان ما يفرقون باللهجات![]()
وعلي جانن لازماتني تنمر عبالهن مسكينة
تدري هم اغلبهم مو قح مواصلة بس يجبرون نفسهم
وعود يعيروني يصيحولي البغدادية لان ما يفرقون باللهجات![]()
امممم
احد يعرف كيف اغلق المدونه بوجه الزوار ؟
ورة البامية واللبن: