المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے ليش يبوگ ٢٤ ساعة يجيبلج طلبات طالبته بطلابة خالي امي تدزني للسوك ارجع بطرفة عين نفس جني سليمان وين اكو واحد يرتاح ساعه ونص وفوكاها اذا ااجره 3 ساعات اصخره مرة وحده ويرتاح ساعه ونص واذا 25 ساعة لازم اكعد ارقب علمود 10 صخرات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة گُفّة اليوم تخرج آخر العنقود أختي الصغيرة من الثانوية الف الف مبروك ربي يوفقها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة گُفّة اليوم تخرج آخر العنقود أختي الصغيرة من الثانوية الف الفدمبروك الها يا رب توفيق الها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة گُفّة اليوم تخرج آخر العنقود أختي الصغيرة من الثانوية الف مبارك ان شاء الله المستقبل الزاهر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة گُفّة اليوم تخرج آخر العنقود أختي الصغيرة من الثانوية يحياتي مُبارك تشوفون أحلى ايامها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوجين يا ابن بلد ناس مليانه حقد من الداخل .. بس لانك تخالفه المذهب يكون جائز عنده قتلك بكل دم بارد.. اعرف خيتي اني ومتابع الاخبار على مدار الوقت الي يصير بسبب البعض للاسف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين خالي امي تدزني للسوك ارجع بطرفة عين نفس جني سليمان وين اكو واحد يرتاح ساعه ونص وفوكاها اذا ااجره 3 ساعات اصخره مرة وحده ويرتاح ساعه ونص واذا 25 ساعة لازم اكعد ارقب علمود 10 صخرات بيعيها وبفلوسها تغدي بيها نفر مندي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة گُفّة اليوم تخرج آخر العنقود أختي الصغيرة من الثانوية الف الف مبروك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے بيعيها وبفلوسها تغدي بيها نفر مندي جان بعتها بس معتزة بالوردايات الجايبتهن بدون فلوس هنه والزينات
لكيت بصراوي بالايموجيات
قوانين المنتديات العامة
Google+