ليش تتحرشي بستمبره
وعلي مو مقصدي سبتمبر يالكوبرا المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ ليش تتحرشي بستمبره
اني كوبرا لو انتي تحجين عن البصراويين
اانت كوبرا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة گُفّة اليوم تخرج آخر العنقود أختي الصغيرة من الثانوية مبارك ياقلبي
تخربطت الانسة نينا من الملل ترة اروح لمقهى المعقدين واكلبه عليكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين تخربطت الانسة نينا من الملل ترة اروح لمقهى المعقدين واكلبه عليكم بعد اجه مقهى المعقدين يم الدردشة بس لا احد يتوهم ويروح هناك بدل ما يجي هنا
جوي اخربط المنتدى فوكاها بمساحتك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين جوي اخربط المنتدى فوكاها بمساحتك
تعاي احجيلج قصة ولا ترحين تخربطين
قوانين المنتديات العامة
Google+