المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا خالي على كيفك بشيباتك هي كم رسالة شدعواك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام تعاي احجيلج قصة ولا ترحين تخربطين لا لا ها اها راح اروح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين لا خالي على كيفك بشيباتك هي كم رسالة شدعواك شيباتي ما ظل بيهن شي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين لا لا ها اها راح اروح شلوون بييج اخر عنقود الدرر
ما اسمحلك معصومة اصغر مني يعني مو اصغر وحدة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين ما اسمحلك معصومة اصغر مني يعني مو اصغر وحدة هااا اي صح نسيت معصومة الله يحفظها
همزين اكدر اتقاوى بهالسالفة
اي احجيلنا قصتك الموقر مقهى المعقدين ما حافظتله شي بالكليبورد مالتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين همزين اكدر اتقاوى بهالسالفة بهاي صح زين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين اي احجيلنا قصتك الموقر مقهى المعقدين ما حافظتله شي بالكليبورد مالتي شوفي كان يا ما كان في قديم الزمان..
قوانين المنتديات العامة
Google+