المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام امسحها بوجهي عثماني امسحها بوجهي انت هم عمها هاي بعدني ماكملت السؤال وكتيتهن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين ما اشمر امير سمعتني اجيب طاري شمر؟ لا ما كالت كلمة اشمر ولا شمر للامانه كالت جان شمرته جان شمرته للعثماني لو معلق احنه جايين نهدي النفوس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا ما كالت كلمة اشمر ولا شمر للامانه كالت جان شمرته جان شمرته للعثماني لو معلق احنه جايين نهدي النفوس رحم الله والديك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين رحم الله والديك ووالديج يابه جا غير نهدي النفوس
هم كوبرا صاير لوما كتلك الشر ديتجذر بيك عثماني ترة علمودك وهاي علمود يخدموك 24/7 فندق 7 نجوم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين هم كوبرا صاير لوما كتلك الشر ديتجذر بيك عثماني ترة علمودك وهاي علمود يخدموك 24/7 فندق 7 نجوم منو كوبرا؟
المخفي ترة سويت بيه امراض نفسية وعلي حرام عليك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام منو كوبرا؟ انت الكوبرا كوبراااااا بنية
حالياً تك عين تشتغل والمخ تعبان حرررام اذا فهمت شي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين انت الكوبرا كوبراااااا بنية كوبرا بنيه؟ ما رضيت بالكوبرا لوحدها صارت كوبرا بنيه ؟ بنيييه؟ هسه لو گايلتي سنجاب هم جان ارحم ع الاقل ذكر
قوانين المنتديات العامة
Google+