المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين واذا رهمت حبيبي ويوم شفناك: عليج الله لا بس محمد عوفي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لوري طابوگ ما يكفينا عندي سجينة جيب ابوية جابلياها اله تكصيب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين شوية اللخ ويطفى النت من ورة الامتحانات واحسني اريد اروح افتعل مشكلة ولمن يرجع النت اسوي روحي ماشوف هااا منو الكوبرا هسه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded عليج الله لا بس محمد عوفي لا شلون هذا حبيب هواجيسي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين لا شلون هذا حبيب هواجيسي هو داكلج سكتي مو وكته
يطفون النت علمود طلاب السادس و طلاب السادس مخلصيها بالدرر #مقصودة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هااا منو الكوبرا هسه ها ها سلامات شني واكف وي الطررف اللاخ عليه اني؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين ها ها سلامات شني واكف وي الطررف اللاخ عليه اني؟ لا بويه لا وياج وياج روحي تمشكلي وانا احلها شكو ورانا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded يطفون النت علمود طلاب السادس و طلاب السادس مخلصيها بالدرر #مقصودة اكللكم وعلي لمن تصيحوني طالب سادس جن تسبوني بس عاينوا ترة وعلي سجاجة بس هذا الموخوش ليهسه ما انطاني الجدول سكلو ترة وعلي اشغل محمد عبد الجبار
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا بويه لا وياج وياج
قوانين المنتديات العامة
Google+