المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين اكللكم وعلي لمن تصيحوني طالب سادس جن تسبوني بس عاينوا ترة وعلي سجاجة بس هذا الموخوش ليهسه ما انطاني الجدول سكلو ترة وعلي اشغل محمد عبد الجبار هسه لو قارية العام و السنة جان رحتي امتحنتي و شحلاتج عوفي حمودات عوفي
لك ياسر شنو تتشمت بيه بالتقييمات غير السبلت ديهفي عليه وداشرب لبن اني بالموصل مو بالمنكطعة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded هسه لو قارية العام و السنة جان رحتي امتحنتي و شحلاتج عوفي حمودات عوفي جا هي بكيفي قابل الاهل كالوا مو قرار شخصي بس وعلي داشوف اخوية يقرة وخوفني شو
بس عايني بربج اني حايرة بالبروفايل 3 ايام كاعدة ببنترست واحس وصلت مرحلة الرضى
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين بس عايني بربج اني حايرة بالبروفايل 3 ايام كاعدة ببنترست واحس وصلت مرحلة الرضى طبعاً فدشي اذا خالة العطار مدري شسمها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين لك ياسر شنو تتشمت بيه بالتقييمات غير السبلت ديهفي عليه وداشرب لبن اني بالموصل مو بالمنكطعة فاضحتنا بين العربان ههههههه ماتصيرلكي جاره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER فاضحتنا بين العربان ههههههه ماتصيرلكي جاره ولك امنية حياتي صارت تعترف تكريتي لو مصلاوي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded طبعاً فدشي اذا خالة العطار مدري شسمها اي وعلي والتنسيق الداخلي بالكوة يلا فهمته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين اي وعلي والتنسيق الداخلي بالكوة يلا فهمته ليش بالگوة عاد انتِ تعرفين كلشي بالمنتدى ماتصعب عليج هايه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded ليش بالگوة عاد انتِ تعرفين كلشي بالمنتدى ماتصعب عليج هايه وعلي بساميرج تطخ بنخاع العظم لوما بيه فوبيا اصير ملصق واتساب جان شوفتج مو عضو قديم اني
قوانين المنتديات العامة
Google+