المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين جا شايله منجل واهفي بصفاحه وحدي كم انت بخيل ايها العم ويحكِ مجدداً هل تتهميني بالبخل يا هذه!! اعطوا سكلو وياسر لكل منهما سبيكة من الذهب كي ترى نسرين كم أننا كرماء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER عبالي قبل من تسوي تقييم تخلي رقم من عندك هم زين ماكتبت ارقام جان شيخلصنا من نسرين جان وعلي كتلهم رقمني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين سكلو فزعة هي وامير سهروا وياي بس انت محد يفزعلك الشرير اي خلصت سوالفي كلها علما وصلتي الف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ويحكِ مجدداً هل تتهميني بالبخل يا هذه!! اعطوا سكلو وياسر لكل منهما سبيكة من الذهب كي ترى نسرين كم أننا كرماء لا خالو خالوووووووووووو انطينياهن مو هيج الكرم انطيني العبد مالتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين هسه لو انت نفسي عندك 1000 مشاركة جان صار عندك نقطتين بس خطية يجي يوم تلاقي مشاركاتي مليون ان شاء الله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام اي خلصت سوالفي كلها علما وصلتي الف جان امير يريد ينهزم كلساع واعيد السالفة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER يجي يوم تلاقي مشاركاتي مليون ان شاء الله ومشاركاتي مليونين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين لا خالو خالوووووووووووو انطينياهن مو هيج الكرم انطيني العبد مالتي بووويه انطوها عبد وخلصوني اليوم ما تفك مني ياخه الا تاخذ العبد والمنجل وتهد على ياسر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded رح توصل ٤٠٠ مبقالك بس ٦٠٠ لا خيتي سالفة مطولة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ويحكِ مجدداً هل تتهميني بالبخل يا هذه!! اعطوا سكلو وياسر لكل منهما سبيكة من الذهب كي ترى نسرين كم أننا كرماء شكراً شكراً
قوانين المنتديات العامة
Google+