المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام بووويه انطوها عبد وخلصوني اليوم ما تفك مني ياخه الا تاخذ العبد والمنجل وتهد على ياسر راح تشيب راسك نسرينو ههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام بووويه انطوها عبد وخلصوني اليوم ما تفك مني ياخه الا تاخذ العبد والمنجل وتهد على ياسر اي هيج هاك لايك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين جان امير يريد ينهزم كلساع واعيد السالفة جارتني من ياختي مبقيتني هنا هههههه بس والله استمتعنا بالنقاشات بوكتها ما راح نتوقف باذن الله مستمرين بالحلقات النقاشية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER لا خيتي سالفة مطولة اي اسبوعين مدري 3 يلا لملمتهن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين ومشاركاتي مليونين مااعتقد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER راح تشيب راسك نسرينو ههههههه فوك ما هو مشيب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام فوك ما هو مشيب ول عفية حفظها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام فوك ما هو مشيب يعينك الله اخوي ونسرينو تفتر علينا دور مناجل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER لا خيتي سالفة مطولة لا لا لتفقد الأمل اني اخذتلي سنة و 5 أشهر يلا گدرت اوصل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER يعينك الله اخوي ونسرينو تفتر علينا دور مناجل شفت شلون
قوانين المنتديات العامة
Google+