المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين اي كللينا سكلو شلون رحتلج من 2 ل5 رجعت ل 2 الله تردون احجيلكم حياتي الدررية تحسسوني فد عالم روائي شي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين لعد خلف الله عالعثماني لمن تولاني ايييييه انا الربيت ولغيري يصيرون منو الجان يجيبلج سوالف هنا بالدردشة يوميه؟ هسه صار العثماني متبنيج؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded العثماني و امير خطية هم ساعدج داحجي على اول 200 مشاركة امير جنت اتجنبه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded العثماني و امير خطية هم ساعدج اييييه يسكلو خليها سكته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين داحجي على اول 200 مشاركة امير جنت اتجنبه شنو بعبع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ايييييه انا الربيت ولغيري يصيرون منو الجان يجيبلج سوالف هنا بالدردشة يوميه؟ هسه صار العثماني متبنيج؟ جا غير وصلت 500 يلا تحاجينا وهم هاي اقصد عالmp3 والصور والمواضيع بس شنو انت وردة همين مشكور سعيك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded الله تردون احجيلكم حياتي الدررية تحسسوني فد عالم روائي شي اي اي اي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين اي اي اي لا لا لا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين جا غير وصلت 500 يلا تحاجينا وهم هاي اقصد عالmp3 والصور والمواضيع بس شنو انت وردة همين مشكور سعيك بعديييش بعد العقوق هذا كله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام شنو بعبع جنت بمقهى المعقدين وهم بالكوة تشارك كلت اخاف ارد عليه ويكلي شعليج
قوانين المنتديات العامة
Google+