المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام لا ليش احنه نرحب بالزوار اصلا عدنا وجبات خفيفة ايضا عدنا اصابع ندم كلش طيبة تعاي جربيها يمنا وتكدرين تاكلين بروحج ايضا وتكدرين تشربين المر هم عدنا لذيذ انصحج باصابع الندم ديحطون عليها مكسرات الهم والغم من تركيا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين ها يعني اني الاورثك؟ لعد اصبر شعندي غير الصبر خنشوف خاف يطلعلج اخوان منا منا مو اكيد انت الوريثة الوحيدة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام خنشوف خاف يطلعلج اخوان منا منا مو اكيد انت الوريثة الوحيدة لا تجبرني عالجريمة خالي من هسه كلهن باسمي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے اختنگت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے همزين ظهرت يمكن هم اورثك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded لتنسى المقبلات هواجيس شلون نسيتها هاي علامة الجودة مال المكان محترفين بيها نسويها بشكل خرافي بحيث يبقى طعمها مجلب بالعقل قصدي يعني بالبلعوم تلاث ايام
وعلي الرمزية مالتك امير تذكرني باجواء dune
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجـيـنـا ♡ اختنگت المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين همزين ظهرت يمكن هم اورثك والله المزاج سالب صفر مو لا چارة اشمرلي مشاركة، مشاركتين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے
قوانين المنتديات العامة
Google+