المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام والموقر يوافق على ان تكون نسرين وريثه الشرعيه امضائي: الموقر بشحمه ولحمه فداوي لهل التوقيع
تساعدني اقنع الثاني ونتقاسم؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين بقى بس واحد اللاخ اقنعه ويصيرلي منصبين ونص هنا ترى مو كلهم گلبهم رهيف مثلي جاي انبهج حتى لا تنصدمين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين فداوي لهل التوقيع النظرة الشريرة ما راهمة وي الكلام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ترى مو كلهم گلبهم رهيف مثلي جاي انبهج حتى لا تنصدمين حرامات خربت خطة الاستيلاء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين تساعدني اقنع الثاني ونتقاسم؟ افكر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام افكر اول حرف من اسمه الف والاخير ياء
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين اول حرف من اسمه الف والاخير ياء عرفته اصلا انت مهددته وياي من وكت دار المسنين
اني بريئة ما اهدد احد بس اخليكم تأمنون اموالكم بأيدي امينه
الحاروكةة انحذفف موضوعه
قوانين المنتديات العامة
Google+