الحاروكة يعرف يحجي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ♡ متحتاج شكر خوطة بصبعك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين هااا شنو؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هااا شنو؟ شسويتلك
تصبحون على خير جميعا احلام سعيدة
يلا ماكو ويبقى بس الحارس
اذا ابقى اكلبها عليكم من المقهى لمواضيع العد ها
روحي نامي شعندج كاعده
ابقي عندي موضوع نتناقش بي
قوانين المنتديات العامة
Google+