صفحة 104 من 104 الأولىالأولى ... 45494102103 104
النتائج 1,031 إلى 1,036 من 1036
الموضوع:

دردشة الاعضاء العامة 2 - الصفحة 104

الزوار من محركات البحث: 3198 المشاهدات : 44248 الردود: 1035
الموضوع مغلق
جميع روابطنا، مشاركاتنا، صورنا متاحة للزوار دون الحاجة إلى التسجيل ، الابلاغ عن انتهاك - Report a violation
  1. #1031
    من أهل الدار
    تاريخ التسجيل: June-2016
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 3,789 المواضيع: 15
    صوتيات: 22 سوالف عراقية: 1
    التقييم: 4849
    مزاجي: الحَمدلله
    مقالات المدونة: 2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائري مشاهدة المشاركة
    اهلا سبتمبر سؤالكِ ليس مجرد عابر، بل هو التفاتة في غاية العمق والذكاء الإنساني.. جعلتِني أُبحر في فكرة الأثر والغياب.
    ​نعم، هناك فرق شاسع بين غياب الاختيار وغياب الأقدار. في التجاهل، يظل للحضور صدى بارد، تلمحونه في صمت متعمّد أو التفاف حول الكلمات. أما في الرحيل الأخير، فيحلّ صمتٌ من نوع آخر.. صمت نقي، دافئ، ومفاجئ، لا يحمل عتباً ولا خصاماً، بل يترك خلفه غصّة الفقد وأثراً طيباً يرفرف حول الاسم.
    ​غياب القسوة يُقرأ، وغياب الموت يُشعر به في شغور المكان فجأة.
    لذا، أسأل الله أن يطيل في أعماركم جميعاً بالخير، وإن غبتُ يوماً وانقطع الأثر، فلا تنسوني من خالص دعائكم بظهر الغيب، واذكروني بالجميل من ذكرياتكم.
    لا أذاق الله قلبك غصة الفقد، ولا حرمنا من عذب كلماتك وحضورك النقّي. الأعمار بيد الله، لكن القلوب الوفية تترك أثراً لا يمحوه غياب ولا رحيل. نسأل الله أن يطيل في عمرك بالخير والصحة والمسرات، وأن يديم وجودك الطيب بيننا. دمتِ بخير ودام أثركِ عاطراً



  2. #1032
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين مشاهدة المشاركة
    بنين هم فكرة تطرحيها بنص الليل
    طبعا محد يعرف عندي مكان بالدرر
    ولا متوقعين اصلا ادخل لمنتدى
    لكن ربما بيوم من الايام ابلغ صديقة عزيزة على كلبي بأن اني متواجدة بالمنتدى وتبلغكم
    رغم ان ماريد احد يعرف شلون اتصرف هنا
    لكن يمكن يمكن اكون بذاك الوقت مرتاحة كفاية اني اخليها تشوفني بواقعيتي هيج
    وهي الي تبلغكم اذا صارلي شي

    والله هيج صافنة وخطرت بالي
    بس فعلا اكو أشخاص كانوا أصدقاء الي وحاليا ماكو ولا احد بيهم

  3. #1033
    صديق فعال
    تاريخ التسجيل: July-2012
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 573 المواضيع: 31
    التقييم: 1624
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر مشاهدة المشاركة
    لا أذاق الله قلبك غصة الفقد، ولا حرمنا من عذب كلماتك وحضورك النقّي. الأعمار بيد الله، لكن القلوب الوفية تترك أثراً لا يمحوه غياب ولا رحيل. نسأل الله أن يطيل في عمرك بالخير والصحة والمسرات، وأن يديم وجودك الطيب بيننا. دمتِ بخير ودام أثركِ عاطراً

    ولكِ بمثل ما دعوتِ وأكثر.. أمّن الله قلبكِ من كل فَقَد، ولا حرمني من هذا النبل والوفاء الذي يتدفق من كلماتكِ.
    ​كلماتكِ الدافئة هي الأثر الحقيقي الذي يبهج الروح ويجعل للتواجد معنى. ممتن جداً لقلبكِ النقي ولعذب مروركِ الذي ترك في نفسي أثراً لا يزول. دمتِ بخير وعافية، وحفظكِ الله لمن تحبين.

  4. #1034
    من أهل الدار
    الماجدة°❀⋆.ೃ࿔*:・
    تاريخ التسجيل: May-2026
    الدولة: يوتوبيا
    الجنس: أنثى
    المشاركات: 2,564 المواضيع: 24
    صوتيات: 11 سوالف عراقية: 0
    التقييم: 4826
    أكلتي المفضلة: اصابع الندم
    آخر نشاط: منذ 3 دقيقة
    مقالات المدونة: 1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَبتمبر مشاهدة المشاركة
    والله هيج صافنة وخطرت بالي
    بس فعلا اكو أشخاص كانوا أصدقاء الي وحاليا ماكو ولا احد بيهم
    يضطر الادمي يصغر دائرة علاقاته الي ما تحتوي على بس الاذى
    وينتقي فقط الطيب منهم
    ممكن تكونين محاطة ب 40 صديق
    ولا واحد منهم يذكرج
    او ممكن يكون عندج صديقين يخلون سيرتج فواحة وعطرة عبالك هم عدال 40 شخص
    يمكن اكثر شي عانيت منه هالسالفة
    وادركت كلام والدتي صح
    كثرة العلاقات مو مفيدة بكدها ما متعبة وبيها هواي متطلبات
    لذلك الادمي لازم ينتقي الاشخاص صحيح قبل لا يخليهم يحيطونه

  5. #1035
    من أهل الدار
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين مشاهدة المشاركة
    يضطر الادمي يصغر دائرة علاقاته الي ما تحتوي على بس الاذى
    وينتقي فقط الطيب منهم
    ممكن تكونين محاطة ب 40 صديق
    ولا واحد منهم يذكرج
    او ممكن يكون عندج صديقين يخلون سيرتج فواحة وعطرة عبالك هم عدال 40 شخص
    يمكن اكثر شي عانيت منه هالسالفة
    وادركت كلام والدتي صح
    كثرة العلاقات مو مفيدة بكدها ما متعبة وبيها هواي متطلبات
    لذلك الادمي لازم ينتقي الاشخاص صحيح قبل لا يخليهم يحيطونه
    كلامج صحيح
    اني بحياتي الواقعيه عندي صديقة واحدة تعرف هواي عني لكن مو كلشي
    الحياة صارت صعبه والصداقه شي نادر

  6. #1036
    مراقب
    تاريخ التسجيل: May-2014
    الجنس: ذكر
    المشاركات: 96,594 المواضيع: 20,668
    صوتيات: 4721 سوالف عراقية: 663
    التقييم: 78005
    مزاجي: جادح
    موبايلي: OPPO A54
    آخر نشاط: منذ دقيقة واحدة
    يُغلق الموضوع لتجاوزه الحد المسموح به من المشاركات

    يرجى فتح جزء جديد ممن ليس لديه 3 مواضيع مستمرة






    رابط الجزء الجديد
    http://dorar.at/t/1376567

صفحة 104 من 104 الأولىالأولى ... 45494102103 104
تم تطوير موقع درر العراق بواسطة Samer

قوانين المنتديات العامة

Google+

متصفح Chrome هو الأفضل لتصفح الانترنت في الجوال