لا أذاق الله قلبك غصة الفقد، ولا حرمنا من عذب كلماتك وحضورك النقّي. الأعمار بيد الله، لكن القلوب الوفية تترك أثراً لا يمحوه غياب ولا رحيل. نسأل الله أن يطيل في عمرك بالخير والصحة والمسرات، وأن يديم وجودك الطيب بيننا. دمتِ بخير ودام أثركِ عاطراً
ولكِ بمثل ما دعوتِ وأكثر.. أمّن الله قلبكِ من كل فَقَد، ولا حرمني من هذا النبل والوفاء الذي يتدفق من كلماتكِ.
كلماتكِ الدافئة هي الأثر الحقيقي الذي يبهج الروح ويجعل للتواجد معنى. ممتن جداً لقلبكِ النقي ولعذب مروركِ الذي ترك في نفسي أثراً لا يزول. دمتِ بخير وعافية، وحفظكِ الله لمن تحبين.
يضطر الادمي يصغر دائرة علاقاته الي ما تحتوي على بس الاذى
وينتقي فقط الطيب منهم
ممكن تكونين محاطة ب 40 صديق
ولا واحد منهم يذكرج
او ممكن يكون عندج صديقين يخلون سيرتج فواحة وعطرة عبالك هم عدال 40 شخص
يمكن اكثر شي عانيت منه هالسالفة
وادركت كلام والدتي صح
كثرة العلاقات مو مفيدة بكدها ما متعبة وبيها هواي متطلبات
لذلك الادمي لازم ينتقي الاشخاص صحيح قبل لا يخليهم يحيطونه
يُغلق الموضوع لتجاوزه الحد المسموح به من المشاركات
يرجى فتح جزء جديد ممن ليس لديه 3 مواضيع مستمرة
رابط الجزء الجديد
http://dorar.at/t/1376567