يمكن يمكن راح اتخبل منكد ما اتخيل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded جا و السادس الاسبوع الجاي يلا تبدا الدورات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين وعاظ السلاطين لعلي الوردي فوك الملل ماكو شي ممتع والله؟؟؟ انا اليوم بديت اقراه قريت 25 صفحة منه وبالعكس كتاب رائع اشوفه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام او مثلا يجوز الكتاب ما جذب انتباهج جربي تقرين غير كتاب وبعدين ترجعيله عقلي يكوم يخبط حتى لو مختلف تصنيفهن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام والله؟؟؟ انا اليوم بديت اقراه قريت 25 صفحة منه وبالعكس كتاب رائع اشوفه عاين المشكلة مو بالكتاب المشكلة بيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded عمي اعتبرها صفحة و راحت من حياتك انسى ايام الابيض و الاسود راحت ونسيتها من زماان
يكلك ياسر شدوله نجمتين بعد ما يتحاجه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded داشوف داشوف هههههههه نسرين اكثر كلمة تقولها عاين عايني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النسرين يكلك ياسر شدوله نجمتين بعد ما يتحاجه خالو قابل مثلكم كلو عشر نجمات فما فوق عيني بارده عليكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER هههههههه نسرين اكثر كلمة تقولها عاين عايني وانا كلما تكولها تطك براسي اغنية: عايل يالاسمر عايل صبح ظعنهم شايل
قوانين المنتديات العامة
Google+