المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين هساعته ياسغ تقول منين انت لو نبعثك لكرسي الاعتراف؟ انا اقول نبعثو اش رايك ياسر؟
سيد مالك هل تسمعني؟
أسلي نفسي أقرأ كتاب وصلت صفحة68
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية أسلي نفسي أقرأ كتاب وصلت صفحة68 تدرين عندي كم كتاب وصيتهم و بعدني مقاريتهم احس ملل مالي واهس بس يمكن اليوم احاول ع واهسج ابدي بواحد ديني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية أسلي نفسي أقرأ كتاب وصلت صفحة68 ذكرتيني بالقصص الي جانت تطلع حكايات من التراث الفرنسي,الالماني,دائما صوتهم جان حنون
أقري والله تسلية حلوو خصوصا إذا عندش وقت فراغ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صافية أقري والله تسلية حلوو خصوصا إذا عندش وقت فراغ عندي عندي هالفتره كلها فراغ اصلاً ف رح احاول ارجع
الموقع ثكيل يمكم همين؟
لا زين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين الموقع ثكيل يمكم همين؟ لا زين طفي الجهاز وشغليه من جديد
قوانين المنتديات العامة
Google+