اي شكو ماكو بعد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded اي شكو ماكو بعد جاي نتعارك على فيروز تعاي جيتي ويانه
مخلصة چگاير ومحد يجيبلي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ما احبها احس اغانيها سوالف مو اغاني شنو شادي ضاع؟ اروح ادور وياها على شادي؟ جا شعليييك بشويدي اسمع الحلو منها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ما احبها احس اغانيها سوالف مو اغاني شنو شادي ضاع؟ اروح ادور وياها على شادي؟ لا بطة اغانيها تجنن
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام جاي نتعارك على فيروز تعاي جيتي ويانه لا شكراً ، عندي عركة بغير موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام ما سامعها ولا اريد اسمعها لا تسمعها بكيفك هيه
وين نارڤين خلي نحجي على ملسون
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ﻏَـزالـة♡ مخلصة چگاير ومحد يجيبلي متواجد ايسي طكه وطكتين مارلي بس مشكوك بأمره ماستر ماك camel بس الاجور تتضاعف لان حصار
هالفترة اكتشفت ميسون فكرة و موجودة بكل مكان
قوانين المنتديات العامة
Google+