فيروز عدها اغاني حلوة مرات احب اسمعها بس بليل مو الصبح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين وي انكفينا لا يسمع بطاغيه ويعمللنا محغقة مغت اللخ ما بينا حيل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمـْـْْـْــــــــآڊ اني قررت اسمع ام كلثوم اوافق امير عفيه عليك خويه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارڤـين فيروز عدها اغاني حلوة مرات احب اسمعها بس بليل مو الصبح هي فيروز غير لازم صبح تسمعوها شلون بليل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين عاين عاين وين رايح خيو انت منك لبناني هيدي اغاني الضيعة تبعتهنننن بس اسمع سيد الهوى الصبح الا واحد سلطنة راح اسمعها واذا طلعت مو زينه الا اكول لسوزان تحظرج
جا فيروزززززززز من ايمته تعااارض ام كلثوم وحدة الصبح ووحدة باليل نفس الدوة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER هي فيروز غير لازم صبح تسمعوها شلون بليل خويه شنو هي گيمر لو جبن؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام راح اسمعها واذا طلعت مو زينه الا اكول لسوزان تحظرج شو كايم تصيح هواية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين شو كايم تصيح هواية ما اصيح مااا اصيح شلوون هاي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام خويه شنو هي گيمر لو جبن؟ هههههه لا حبيبي امير بس المعروف نسمعها الصبح على رواق وقهوتك جاهزه بليل ماترهم
قوانين المنتديات العامة
Google+