علمود صحتك اني اكلك تعرف الكبار بالعمر مو زين الانفعال على صحتهم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER هي فيروز غير لازم صبح تسمعوها شلون بليل لا عادي قابل ريوگ هي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER هههههه لا حبيبي امير بس المعروف نسمعها الصبح على رواق وقهوتك جاهزه بليل ماترهم هاي انت هم من جماعة ئهوة و ترويئة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER هههههه لا حبيبي امير بس المعروف نسمعها الصبح على رواق وقهوتك جاهزه بليل ماترهم هي فعلا الموسيقى مالتها مال واحد بعده ما مصحصح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YASSER هههههه لا حبيبي امير بس المعروف نسمعها الصبح على رواق وقهوتك جاهزه بليل ماترهم كهوة شنو خالو بيض عيون وجاي نعناع الا سلطنة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحلام هي فعلا الموسيقى مالتها مال واحد بعده ما مصحصح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين كهوة شنو خالو بيض عيون وجاي نعناع الا سلطنة لا الچاي ويا ام كلثومات فيت يجي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين علمود صحتك اني اكلك تعرف الكبار بالعمر مو زين الانفعال على صحتهم كبار بالعمر! انا كبار بالعمر! ليش بنتي ليش! ليش هيج تكسرين واهس ابوج وتذكرينه بعمره
بعد شنسوي موقرنا تجاهل الحقائق لا يمحيها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Secluded لا الچاي ويا ام كلثومات فيت يجي ام كلثوم لازم جاي وبسدها بستول وطلقة
قوانين المنتديات العامة
Google+