اي وعلي ما تنلام بيك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين اي وعلي ما تنلام بيك حتى انت يا بروتس؟
اذن فلتسقط يا قيصرررررررررر امازحك امازحك
لامير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين لامير لييش شمسوي
ليش تقبلت الشجر
اذا طيفك يمرني بوحشة الليل اشم ريحة حرك مابين الضلوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين ليش تقبلت الشجر هااا الشجر لا جنت اتشاقى ما احب الشجر
الأفلام والمسلسلات الأيرانية حلوة وليها هدف أحبها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العثمانيے گاشية يعني گشوة الدهن اللي تصير فوگ مثل گشوة الروبة واللبن طويني ، اللبن اللي قوامه ثخين رائب غلط گاشية يعني كاسة ^ _ ^
قوانين المنتديات العامة
Google+