عاين عداوة غير مبررة
عاين عداوة غير مبررة
نعم نعم عدنا فريق كامل
![]()
سَبتمبر فوق القانون
عاينوا اليفتح موضوع السجن اشنقه بايديني العارية
اضافة الى انه نسرين راح تشنق اللي فتحه
انا اخرب الموضوع اگلبه دردشة الى ان يغلقوه المراقبين
اي افتحيه بس منو يطلعج لان شسمه اخير شي انتي دخلتي مؤبد
اي عادي دخلوا امير وياي حتى نكمل عركتنا بسجن