اجيت خوية
الدرر اول مسجلت بي جنت ٢٤ ساعة بي وماانام من كد ما جان نشط وحلو..ورا فترة دخلت المشاحنات والنميمة بسبب نماذج الله يغفرلهم ف قررت اتركه رغم جنت جدا احبه
بس اشتاقيت للخيرين بي ورجعت
بعدني مااكتشفت الفروقات بس ع الايام الجاية الاحظ اكيد
بس هواية جدد او الاغلب جدد مااعرفهم للاسف .







